> قروض سداد المديوينةما هي؟ وأهم البنوك التي تمنحها
random
أخبار عاجلة

قروض سداد المديوينةما هي؟ وأهم البنوك التي تمنحها

Nourhan
الصفحة الرئيسية

ما هي قروض سداد المديوينة؟ وأهم البنوك التي تمنحها

 
ما هي قروض سداد المديوينة؟ وأهم البنوك التي تمنحها



إذا كنت لا تعرف معنى قرض سداد المديونية أو توحيد الديون؟ وماهى البنوك المصرية التى تقدم مثل تلك المنتجات؟ إذا ستجد لدى موقعنا الإجابة عن تلك التساؤلات وأكثر.





ماذا تعنى قروض سداد المديونية أو توحيد الديون؟


قرض سداد المديونية هو نوع من انواع التمويل التى تطرحها بعض البنوك لترتيب وتسوية الالتزامات المالية الشهرية وتجميعها في قسط شهرى واحد ومن خلال هذا القرض يمكن أن تنقل مديونياتك إلى بنك آخر وبدوره يقوم البنك بسداد المديونية الحالية بالإضافة إلى منحك تمويل آخر فى حالة احتياجاتك.



ماهى البنوك التى تقدم قروض تسوية المديونية؟


وتتيح بعض البنوك تمويلات لسداد المديونيات منها بنك الأهلى اليونانى.



ما هي قروض سداد المديوينة؟ وأهم البنوك التي تمنحها



البنك الأهلى اليونانى:


ومن مميزات هذا القرض بأن سعر عائد تنافسى ويمكن الحصول على الموافقة فى خلال 96 ساعة تقريباً فترة السداد مرنة تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 7 سنوات بنظام القسط الثابت ويمكن سداد الاقساط فى اى من فروع البنك الاهلى اليونانى او من خلال ماكينات الصراف الآلى.



ويمكن الاقتراض من 15,000 وحتى 400,000 جنيه مصري على اقساط شهرية متساوية كما يمكن الحصول على 20% اضافية على مبلغ التمويل.



القرض، متاح للموظفين، موظفو البنوك، أصحاب المهن الحرة ويجب ان يكون السداد الخاص بالتمويل الحالى منتظم على الاقل لعام، ويتمتع بتاريخ ائتمانى جيد.



ومن المستندات المطلوبة للحصول على القرض بالنسبه للمصريين صورة من بطاقة الرقم القومى،

وبالنسبة للأجانب المقيمين صورة من جواز السفر سارى الصلاحية بيان مفردات المرتب وإيصال كهرباء / تليفون / غاز حديث بمحل الإقامة (لاخر 3 أشهر) وشهادة مديونية حديثة من البنك الاخر (متضمنة التمويل وعوائده و مصاريف السداد الاجلة)




بنكsaib:


ويتمتع قرض سداد المديونية من بنك saib بالعديد من المزايا والخصائص منها أن الحد الأدنى للقرض 115% من قيمة القروض المراد سدادها بحد أدنى 30 الف جنيه مصري وبحد أقصى 750 الف جنيه فى حالة عدم زيادة قيمة القسط من مجموع أقساط القروض المسددة.




وتصل قيمة القرض الى 500 الف جنيه فى حالة زيادة قيمة القسط من مجموع أقساط القروض المسددة، ويبلغ الحد الأدنى لمدة التمويل سنة واحدة والحد الأقصى 6 سنوات.




ويشترط البنك الا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهاية مدة القرض، كما لا يجب أن تقل مدة عمل المقترض عن 6 أشهر.




وحتى يستطيع العميل التمتع بالقرض يجب أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديث لم يمر علية 3 أشهر.




وهكذا نكون قد تعرفنا سوياً علي ما هي قروض سداد المديوينة؟ وأهم البنوك التي تمنحهاو الاوراق المطلوبة للحصول عليها 

google-playkhamsatmostaqltradent