> هنا الزاهد ترد علي اشاعة حملها بعد سنتين زواج واحمد فهمي : ربنا يقومك بالسلامة
random
أخبار عاجلة

هنا الزاهد ترد علي اشاعة حملها بعد سنتين زواج واحمد فهمي : ربنا يقومك بالسلامة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 هنا الزاهد ترد علي اشاعة حملها بعد سنتين زواج


هنا الزاهد ترد علي أشاعة حملها بعد سنتين زواج


تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث على «جوجل»، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن حملها من الفنان أحمد فهمي بعد عامين من الزواج ,
وحسمت هنا الزاهد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية عن حملها من زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد أن نشرت صورة لها بوزن زائد.


هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها 


الصورة التي تسببت في إثارة الجدل نشرت على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جعلت البعض يزن أن الزيادة في الوزن بسبب الحمل.


وحرصت هنا الزاهد على توضيح حقيقة الأمر عبر برنامج ET بالعربي مشيرة إلى أنها فوجئت بتداول هذه الأخبار مما اضطرها لتعديل التعليق على الصورة معلقة: "فوجئت بالتعليقات على الصورة وعدلت التعليق بأن الصورة تنتمي لشخصية من شخصيات مسلسل "حلوة الدنيا سكر".




وأوضحت أن أحمد فهمي سخر من التعليقات هو الأخر مما تسبب في زيادة حالة الجدل، قائلة: "أحمد زوجي دخل هو كمان هزر من خلال البوست وكتب ربنا يقومك بالسلامة، ودخلت عدلت البوست وقلت دي حكاية حلوة الدنيا سكر مع أحمد حاتم وخلاص".



وأشارت إلى أنها ظهرت بعد نشر هذه الصورة بوزن زائد مما تسبب في تصديق الجمهور لكونها حامل.



وتابعت: "بعد كدا كنت في فرح خلال الأيام الماضية، وأنا تخنت 2 أو 3 كيلو وبطني عملت بلونه كدا، وكنت فكرة إني لسه رفيعه ولكن الفستان كان ظاهر أني حامل، والجمهور ليه حق يصدق اني حامل، بس انا مش حامل".


وأشارت إلى أنها اكتسبت المزيد من الوزن خلال الفترة الماضية حتى وصل وزنها إلى 53 كيلو حالياً.









وأضافت الزاهد إن هذا التعليق تكرر لدى ظهورها في زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل، وأن هذه الأخبار ليست صحيحة فقد زاد وزنها 2 أو 3 كيلو جرامات لذا ظهرت في الزفاف بهذا الشكل، وأنها لا تفكر في الحمل هذه الفترة فمازال الوقت مبكرا.


تعليق هنا الزاهد جاء لحسم الجدل المثار حول خبر حملها والذي انتشر الأيام الماضية بسبب ظهورها في إحدى حفلات الزفاف وهي مكتسبة بعض الوزن الزائد مما جعل البعض يتناول الخبر.



ولفتت هنا الزاهد الى أنها ظهرت بهذا الوزن الزائد في صور الزفاف وخاصة الصور التي جمعتها بزوجها الفنان أحمد فهمي لأن كان تصميم الفستان ضيق وبقماش سميك، فجعلها تبدو مكتسبة بعض الوزن فظن الناس أنها حامل، وانتشرت الشائعة بسرعة بينهم.





هنا الزاهد وأحمد فهمي



ويعد الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد من أنجحِ الثنائيات في الوسط الفني.. ويخطف الثنائي عادة الأنظار بعلاقتهما، ليس فقط علاقتهم الخاصة، وإنما أيضاً علاقتهم على الشاشة.


وأهم ما يميز علاقة هنا الزاهد بأحمد فهمي هي جرعة الطرافة التي يقدمها الثنائي على الشاشة في أعمالهم الفنية ولقائاتهم التليفزيونية.





يذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد مسلسل «النمر»


وشاركت الفنانة هنا الزاهد في رمضان بمسلسل «النمر» أمام الفنان محمد إمام، وشاركهما البطولة كل من نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، حجاج عبدالعظيم وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل .





google-playkhamsatmostaqltradent