> تفاصيل مصرع 5 أشخاص في غلاية الزيت داخل مصنع في منطقة ابو رواش بكرادسة
random
أخبار عاجلة

تفاصيل مصرع 5 أشخاص في غلاية الزيت داخل مصنع في منطقة ابو رواش بكرادسة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 تفاصيل مصرع 5 أشخاص في غلاية الزيت داخل مصنع في منطقة ابو رواش بكرادسة وأستخراج الجثث


تفاصيل مصرع 5 أشخاص في غلاية زيوت داخل مصنع في ابو رواش




تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث 5 أشخاص لقوا مصرعهم، نيتجة سقوطهم في غلاية تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت داخل مصنع في منطقة ابو رواش بكرداسة، وجاري مناظرة الجثث تمهيدا لنقلهم للمشرحة.






وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الضحايا يعملون بالمصنع خلال صيانتهم الغلاية الخاصة بالزيوت، اختل توازنهم واحدا تلو الآخر، حيث حاول كل منهم إنقاذ الآخر، إلا أنهم سقطوا جميعا في الغلاية التي يبلغ طولها ما يقرب من 5 أمتار.





وأشارت التحريات إلى أن الضحايا بينهم أحد الشركاء في ملكية المصنع، ونجل شريك آخر، ويفحص رجال المباحث التراخيص الخاصة بالمصنع، لبيان كونه مرخص من عدمه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مالكيه، حيث يتم استجوابهم، لكشف ملابسات الحادث.




تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، بلاغا يفيد مصرع 5 أشخاص، نتيجة سقوطهم داخل غلاية في مصنع، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية واستخراج جثث الضحايا من الغلاية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



تفاصيل مصرع 5 أشخاص في غلاية زيوت داخل مصنع في ابو رواش




المباحث تستمع لشهود العيان فى وفاة 5 أشخاص داخل مصنع بأبو رواش




يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان حول واقعة مصرع 5 عمال إثر سقوطهم داخل غلاية زيوت بأحد المصانع التابعة لمنطقة أبو رواش بكرداسة، للتوصل إلى الأسباب النهائية التى أدت إلى وفاتهم، ونقلت سيارات الاسعاف المتوفين إلى المشرحة، كما تحفظ رجال المباحث على ملاك المصنع تمهيد لاستجوابهم.



ودلت التحريات الأولية حول الواقعة، أنه اثناء انقاذ عامل سقط جميع المتوفين داخل غلاية ضخمة داخل الزيوت مما أدى وفاتهم فى الحال من بينهم ابن صاحب المصنع والمتوفيين هم" ع.م.ح" 30 سنة، "س.ع" 43 سنة عامل مقيم فى الفيوم، "أ.أ.ع"، 28 سنة، "م.ب.ع" 25 سنة، عامل مقيم فى المنيا، "م.ف:ا" 53 سنة نجل صاحب المصنع.





تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من مسؤلى أحد المصانع فى كرداسة بسقوط اشخاص داخل مصنع بكرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان للاستماع إلى أقوال شهود العيان وجمع المعلومات اللازمة تجاه الواقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent