> محمد فؤاد ولا عبدالباسط حمودة...يثير الجدل بسبب صورة
random
أخبار عاجلة

محمد فؤاد ولا عبدالباسط حمودة...يثير الجدل بسبب صورة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 محمد فؤاد ولا عبدالباسط حمودة...يثيرو الجدل بسبب صورة


محمد فؤاد ولا عبدالباسط حمودة...يثيرو الجدل بسبب صورة



تصدر الفنان المصري محمد فؤاد، اليوم الأحد، الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل بعد تداول صورة «مفبركة» له يظهر فيها بشكل غريب.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد فؤاد، خلال الساعات الماضية صورة أثارت ضجة كبيرة، وسخرية المتابعين، حيث ظهر فيها من إحدى الحفلات بوزن زائد وتسريحة شعر وهيئة مختلفة.


وتسببت الصورة التي نشرت للمطرب محمد فؤاد في سخرية البعض، إذ شبهوه بالمطرب الشعبي المصري عبدالباسط حمودة في زيادة الوزن وتسريحة الشعر، فيما شبهه البعض الآخر بالمطرب المصري الراحل شعبان عبدالرحيم.


لكن تبين بعد ذلك أنها صورة «مفبركة» وتم إجراء تعديلات عليها.



محمد فؤاد ولا عبدالباسط حمودة...يثيرو الجدل بسبب صورة




واحتفل الفنان محمد فؤاد، بخطوبة نجله عبدالرحمن مؤخرا على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل فيلته بالساحل الشمالي، في حفل اقتصر على حضور أصدقائهم وأفراد عائلته.



كما طرح محمد فؤاد منذ عدة أشهر أغنيته الجديدة "أحكي لك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأغنية من تأليف أسامة محرز وألحان وليد سعد.




محمد فؤاد من مواليد 20 ديسمبر /كانون الأول 1961، ولمع اسمه على ساحة الغناء في ثمانينيات القرن الماضي، كما قدم للسينما مجموعة من الأفلام الناجحة منها "إسماعيلية رايح جاي، وأمريكا شيكا بيكا، والقلب وما يعشق، وإشارة مرور، ورحلة حب".













google-playkhamsatmostaqltradent