> الفنان كريم قاسم يروي تفاصيل إصابته بقيروس كورونا
random
أخبار عاجلة

الفنان كريم قاسم يروي تفاصيل إصابته بقيروس كورونا

Nourhan
الصفحة الرئيسية




كشف الفنان المصري الشاب كريم قاسم عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدا أنه لم يغادر القاهرة منذ شهر كامل.

وقال قاسم إنه خضع للعزل المنزلي بعد اكتشافه الأمر، وطبق تعليمات الطبيب المعالج بدقة شديدة، وأن حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي.

كما نفى الفنان المصري ما تردد حول إصابته بالفيروس في حفل الجونة الذي أقامه رجل الأعمال المصري محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج بمناسبة نجاح مسلسل "لما كنا صغيرين "الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته خالد النبوي ومحمود حميدة..


وقال "أنا جالي كورونا من 3 أسابيع ومحظور في البيت من ساعة ما جاتلي وأنا حاليا كويس جدا".


وقال إنه لا يعرف كيف أصيب بالفيروس. مضيفًا "كنت مرعوب على والدي ومنذ انتشار أخبار كورونا تركت البيت الذي أعيش فيه مع والدي حفاظا عليه بسبب نزولي للشغل وبقيت في منزل لوحدي.


كما أوضح تفاصيل شعوره بالأعراض فكتب "17 و 18 مايو بدأت الأعراض تظهرلي صداع قوي جدا وسخونية وتكسير في الجسم رابع وخامس يوم كانوا أصعب أيام فقدت فيهم حاسة الشم والتذوق وحسيت إني هموت في اليوم الخامس ولكني بقيت أحسن بكتير في اليوم السادس وبعد العيد عملت مسحات واتأكدت اني أصبحت أفضل".



ووجه كريم رسالة في نهاية الفيديو "بوجه رسالتلي لكل الناس الموضوع مش بسيط ومش هزار وتعاملوا مع الموضوع بجدية والتزموا بتعليمات غسل اليدين والحفاظ على المسافات وارتداء الكمامة وخافوا على الناس اللي حواليكم".



ولد كريم قاسم في 8 أكتوبر 1986 وتحمس لموهبته المنتج حسين القلا الذي رشحه للمشاركة في بطولة فيلم "أوقات فراغ " إنتاج 2006.


بعد ذلك توالت أعماله الفنية على شاشة السينما والتليفزيون ومنها أفلام "بالألوان الطبيعية، الماجيك، ولاد رزق، كدبة أبريل".


ويعد كريم قاسم آخر فنان مصري يعرف فيروس كورونا الطريق لجسده بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس في 24 مايو الماضي وحجزها بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.


كريم قاسم,اصابة كريم قاسم بكورونا,اصابة كريم قاسم بفيروس كورونا,إصابة كريم قاسم,كريم قاسم كورونا,كريم قاسم و الكورونا,الفنان الشاب كريم قاسم,الفنان كريم قاسم,فيديو كريم قاسم,اخبار كريم قاسم,الممثل كريم قاسم,اصابت كورونا اليوم,نجوم الفن مصابين بالكورونا,مصاب,كريم قاسم لايف يعلن إصابته بفيروس كورونا يحكي تجربته بالتفصيل


google-playkhamsatmostaqltradent