> تعليق ريهام حجاج بعد اتهامها بالتسبب في إصابة كريم قاسم ب ( كورونا)
random
أخبار عاجلة

تعليق ريهام حجاج بعد اتهامها بالتسبب في إصابة كريم قاسم ب ( كورونا)

Nourhan
الصفحة الرئيسية



تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنانة ريهام حجاج، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بفيروس كورونا المستجد، بعد إقامتهما حفل في الجونة حضره العديد من الأشخاص بمناسبة نجاح مسلسلها ( لما كنا صغيرين ) .

صرحت الفنانة ريهام حجاج، أنها ملت و كلت من كثرة الشائعات التى يتم إطلاقها حولها، دون سبب واضح، مشيرة إلى أنها منذ إنتهائها من تصوير مسلسلها الرمضانى "لما كنا صغيرين"، لم تلتق أحدا و تتواجد فى منزلها التزاما بالإجراءات الوقائية التى أكدت وزارة الصحة على إتباعها حفاظا على الجميع.

فى السياق ذاته نشرت الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور إنستجرام منشور قالت من خلاله :"أرجو عدم نشر الإشاعات و الأكاذيب، أنا لم أقم أى حفلات لا أنا و لا زوجى رجل الأعمال محمد حلاوة، و لم يدخل منزلنا أحد، و أنا و أسرتى بصحة جيدة الحمد لله".


يذكر أن الفنانة ريهام حجاج خاضت سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل "لما كنا صغيرين"، وشاركها البطولة النجمين الكبيرين خالد االنبوى ومحمود حميدة ونسرين أمين و كريم قاسم و محمود حجازى و هانى عادل و آخرين، من تأليف أيمن سلامة، و إنتاج أحمد عبد العاطى، و إخراج محمد على.


ريهام حجاج,ريهام حجاج ترد,زوج ريهام حجاج,فيديو ريهام حجاج,اخبار ريهام حجاج,اصابة ريهام حجاج,ريهام حجاج كورونا,ريهام حجاج وزوجها,الفنانة ريهام حجاج,ريهام حجاج ومحمد حلاوة,محمد حلاوة وريهام حجاج

google-playkhamsatmostaqltradent