> إسرائيل ترد بفيديو علي الغضب المصري من صور محمد رمضان
random
أخبار عاجلة

إسرائيل ترد بفيديو علي الغضب المصري من صور محمد رمضان

Nourhan
الصفحة الرئيسية

إسرائيل ترد بفيديو علي الغضب المصري من صور محمد رمضان

 

إسرائيل ترد بفيديو علي الغضب المصري من صور محمد رمضان


أثارت صور الفنان المصري، محمد رمضان، في إحداها بجوار المطرب الإسرائيلي، عومير آدام، والفنان الإماراتي، حمد المزروعي، وفي أخرى إلى جوار لاعب كرة القدم الإسرائيلي، ضياء سبع، وفي ثالثة إلى جوار رائد الإعمال الإسرائيلي أيضا، إيلاد تسلا، جدلا واسع النطاق في مصر وخارجها.



وكان الفنان الإماراتي، حمد المزروعي، والمعروف عنه تأييده لتطبيع علاقات بلاده مع إسرائيل، قد نشر الصورة التي ظهر فيها رمضان واضعا ذراعه حول عنق آدام مع ابتسامة تعلوه وجوه الثلاثة، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوبة بتعليق نصه "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا" قبل أن يحذفها المزروعي لاحقا.


 ولقيت حفاوة من الجانب الإسرئيلي سواء من خلال المتحدث الرسمي للجيش أو الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كما لقيت الصورة هجوما حادا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.


وقال الإعلامي الإماراتي تعليقا على الصورة التي أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، إن رمضان لم يكن يعلم أن المطرب إسرائيلي،

وكتب المزروعي، الذي يعتبر مفجر هذه الأزمة، عبر حسابه على "تويتر": "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية للتوضيح".


إسرائيل ترد بفيديو علي الغضب المصري من صور محمد رمضان


نشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية فيديو على صفحتها بالعربية، حول الضجة التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن صورة الفنان محمد رمضان مع مشاهير إسرائيل في دبي.





وكتبت الصفحة على الفيديو: "هل الصورة المشتركة لمحمد رمضان والفنان الاسرائيلي تثير القلق أو الخوف لديكم؟ انتوا خايفين من ايه؟ احنا في سنة 2020. فوقوا. اصحوا. ايه النوم في العسل دا؟".




وكانت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث قد أعلنت في اجتماعها ، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق في واقعة تصويره مع مشاهير إسرائيل في دبي.



google-playkhamsatmostaqltradent