> أختطاف ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا في ظروف غامضة
random
أخبار عاجلة

أختطاف ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا في ظروف غامضة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

أختطاف ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا في ظروف غامضة

 

أختطاف ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلوباترا في ظروف غامضة


أعلن معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز، عن اختطاف لاعبه الجديد ميدو جابر من قبل مجهولين.



ميدو جابر انضم لصفوف فريق سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


البطاوي قال خلال تصريحات لقناة "صدى البلد": "بشكل مفاجئ جاء شخصين وطلبوا منه التقاط الصور التذكارية، ثم تم اصطحابه إلى خارج الفندق الذي يقيم فيه الفريق".


المشرف على الكرة بنادي سيراميكا تابع: "من تلك اللحظة اختفى ميدو جابر، وتم إغلاق هاتفه، وكل متعلقاته الشخصية متواجدة في غرفته بالفندق، وحتى هذه اللحظة لا نعرف مكان اللاعب".


وواصل: "قمنا بعمل محضر في الشرطة لكي نعرف ماذا يحدث، ونحاول حاليًا مع مسؤولي الفندق أن نشاهد كاميرات المراقبة لمعرفة ملابسات ما حدث، وحدث هذا منذ الساعة الثامنة والنصف مساءً".


والدة ميدو جابر تبكي منهارة وتناشد الجميع بالوقوف بجانبها


قالت والدة ميدو جابر، لاعب سيراميكا كيلوباترا، إنها لا تعلم أي شيء عن نجلها منذ اختفائه، مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه والوصول إليه.

وأضافت باكية، في تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نجلها اختفى بشكل مفاجئ، ولا تعلم عنه أي شيء، مضيفة: أنا برفع صوتي لرئيس الجمهورية يعرف إبني راح فين، وهو كلمني الصبح قالي يا ماما هقفل تليفوني ماتقلقيش الساعة 7 بالتحديد.


وتابعت: فوجئت من خلال منصات التواصل الاجتماعي باختفاء نجلي، مطالبة بضرورة الوقوف بجوارها ونجلها لحين العثور عليه مرة أخرى.









أختطاف أم إختفاء


وبعد سؤاله عن إمكانية قيام مسؤولي بنادي منافس باختطافه للتوقيع معه، قال البطاوي: "الحقيقة لا أستطيع أن أقول شيئًا، ولكن الأمور تبدوا أنها تسير في هذا النحو، ولكن لا أعرف الفريق الذي قد يفعل ذلك، بالرغم من ضمه بشكل نهائي من المقاصة".


وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلب العاملين بالفندق لحل المشكلة، إلا أن هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ، مشيرا أنه لا يعلم هل اللاعب اختفى أو اتخطف لا يعلموا التفاصيل خصوصًا إن موبايله اتقفل وبيحاولوا مع مسئولي الأوتيل لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30 وحررنا محضر بالقسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد.


ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا للمشاركة الأولى له في تاريخه، ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية موسم 2019-2020.




google-playkhamsatmostaqltradent