> أحمد العوضي يتغزل بزوجتة ياسمين عبدالعزيز بعد مرورها بمحنة مرضها
random
أخبار عاجلة

أحمد العوضي يتغزل بزوجتة ياسمين عبدالعزيز بعد مرورها بمحنة مرضها

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 

أحمد العوضي يتغزل بزوجتة ياسمين عبدالعزيز بعد مرورها بمحنة مرضها


أحمد العوضي يتغزل بزوجتة ياسمين عبدالعزيز بعد مرورها بمحنة مرضها


كان أحمدالعوضي زوج النجمة ياسمين عبدالعزيز أعلن فى وقت سابق من الشهر الماضى، عن دخولها المستشفى فى حالة خطيرة، وتبين أن خطأ طبيا تسبب فى تدهور حالتها الصحية.





طمأن الفنان أحمد العوضي جمهور زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن حالتها الصحية، وقال عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين إن ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين، خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة».





وأضاف الفنان أحمد العوضي فى بوست زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز : «أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة».


وهذه ليست المرة الأولى التى يكتب فيها الفنان أحمد العوضي بوست خاصا بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ تعرضها لوعكة صحية



حيث إن المرة الأولى التي كتب فيها كان لإعلان خبر خضوعها لعملية جراحية فقال: « يمكن ببان قدامكم دايما قوي لكن الحقيقة أنا دلوقتى أضعف إنسان على وجه الأرض، علشان أنا روحي مش معايا أنا ضعيف جدا من غيرك، إنتى لازم تبقي كويسة ولازم تقومى بالسلامة، أنا لأول مرة أكتب من غير مكون مفكر أنا هكتب إيه، بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله علشان إنتى وعدانى وعد وهتنفذيه».



وكانت مصادر طبية مقربة من أسرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية بعد أن خضعت لجراحة وتسببت فى دخولها غرفة العناية المركزة خلال الأيام الماضية.



وبعدها كتب أحمد العوضي بوست آخر عن ياسمين عبد العزيز قال فيه: « يا جماعة بعد إذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ... وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفاية إنها تهون عليها شكرا ليكم».



وكان قد نشر الفنان أحمد العوضي علي صفحتة علي الفيس بوك فيديو يجمعه بزوجتة الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي أنغام أغنية (يا ويلي من حبا ) للفنان وائل كافوري 












google-playkhamsatmostaqltradent