> حمو بيكا يتصدر الترند بأزماتة سيارة دهب واعترافه بتناول الخمور (فيديو)
random
أخبار عاجلة

حمو بيكا يتصدر الترند بأزماتة سيارة دهب واعترافه بتناول الخمور (فيديو)

Nourhan
الصفحة الرئيسية

حمو بيكا يتصدر الترند بأزماتة  بسيارةدهب وأعترافه بتناول الخمور

 

حمو بيكا يتصدر الترند بأزماتة سيارة دهب واعترافه بتناول الخمور



تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا تريند جوجل، بعد أزمة سيارته الذهبية، عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمؤدي حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا.



أظهر الفيديو مشاجرة بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه من جهة، وعدد من الشبان من جهة أخرى، في وقت ردّد فيه أحد الشبان أن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرّض للضرب.


وبسبب المشاجرة، تحفظت إدارة مرور الإسكندرية، الأربعاء الماضي، على سيارة حمو بيكا، وتم إرسالها إلى "الحضانة"، وهو المكان المخصص للتحفظ على السيارات.



ورصدت قوة تابعة لإدارة مرور الإسكندرية وقوف إحدى السيارات في منطقة ممنوعة بشارع فؤاد الرئيسي وسط المدينة، وعلى الفور جرى كلبشتها.


تفاصيل الخناقة علي لسان حمو بيكا



وفى أول تعليق له حول هذا الأمر، قال حمو بيكا فى تصريحات تلفزيونية إنه لم يكن متواجدا مثل ما يدعي البعض في المشاجرة، مضيفًا: "أنا كنت نايم في بيتنا ومكنتش اعرف عن الموضوع أي شيء عربيتي كانت مع السواق وهو كان بره".



أضاف خلال تصريحاته التلفزيونية : "في الخناقة دي أما مكنتش موجود؛ أنا واخد شاليه في مارينا 3 شهور وكل ما يشوفوا العربية مش عايزين يدخلوه بسبب الحادثة الأولى"، مضيفًا: "في الحادثة الأولى بردو أنا مكنتش بتخانق؛ أنا نزلت أسلك قالك حمو بيكا بيتعارك اتسحب علينا شوم الناس أول ما يشوفوني بيطلعوا التليفونات ويصوروا".



وواصل: "أنا بعت العربية منعًا للمشاكل وعشان أخلص منها؛ وخدت من الناس اللي عملت الحادثة 75 ألف وحطيت عليهم فلوس وطلعتها لله أنا حطيت فلوس وطلعوا لصاحب نصيبهم".





وأوضحت السلطات المحلية في الإسكندرية أنّ حمو بيكا ارتكب 5 مخالفات هي: «القيادة بدون ترخيص، وتغيير معالم جوهر السيارة، والوقوف العشوائي، وانتهاء رخصة تشغيل السيارة، وتركيب زجاج ملون فيميه».




وفَور إِطلاق سراح بيكا وَجّه كَلِمة مُقتَضبة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستقرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً: «طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس».









حمو بيكا يعلن بيع سيارته لتجمهر المعجبين حولها


وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان مطرب المهرجانات المصرية بيع سيارته هرباً من ملاحقة الناس له في الأماكن العامة، بعدما أصبحت معروفة بسبب تميز شكلها وهيكلها الخارجي.

 


وقال بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية » المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، إنّه اتّخذ قراره بعد انتشار أخبار ومقطع فيديو عن مشاجرته في الساحل الشمالي.




وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها بتناول الخمور.


وقال «بيكا» خلال استضافته ببرنامج «الوسط الفني» المذاع على قناة «الحدث اليوم» الفضائية. إنه لا يتناول المخدرات كما يردد البعض. ولكنه يشرب الخمر بين حين وآخر، مضيفًا: «مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي».


وتابع: «أنا بقالي فترة كبيرة مبشربش أي حاجة بسبب معدتي بايظة خالص، بقالي 3 شهور مبطلها. وحتى لما كنت بشرب مش دايمًا على طول، كل عشرين يوم في مناسبة مثلا».


وأتم «بيكا»: «أنا بنصح الناس متقربش للخمور عشان هتسبب مشاكل في المعدة عندهم».








google-playkhamsatmostaqltradent