> منتخب مصر..مصطفي محمد يغيب عن المباراة وصدفة تجمعهم بمحمد حماقي
random
أخبار عاجلة

منتخب مصر..مصطفي محمد يغيب عن المباراة وصدفة تجمعهم بمحمد حماقي

Nourhan
الصفحة الرئيسية

منتخب مصر..مصطفي محمد يغيب عن المباراة وصدفة تجمعهم بمحمد حماقي



منتخب مصر..مصطفي محمد يغيب عن المباراة وصدفة تجمعهم بمحمد حماقي



تأكد غياب مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى عن مباراة منتخب مصر أمام أنجولا غدا فى تصفيات المونديال، بعدما أجل وصوله إلى القاهرة أكثر من مرة حيث كان من المقرر وصوله أمس قبل أن يؤجل الموعد لليوم، وحتى الأن لم ينضم للمعسكر ولم يخض أى مران مما اضطر جهاز المنتخب لعدم التعويل عليه فى مباراة الغد.



ويعيش الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فترة صعبة بعد تلاحق الأزمات الخاصة بانضمام اللاعبين المحترفين بفقدان أهم العناصر الموجودة في المنتخب محمد صلاح ومحمد النني.


وانضم أمس الاثنين أحمد حسن ( كوكا ) مهاجم المنتخب الوطني لمعسكر الفريق استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، بينما كان أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة قد انتظم فى التدريبات الأحد الماضى.




ويعقد مساء اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي والمقرر لها في التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.



ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا



حقيقة زيارة محمد حماقي للمنتخب




منتخب مصر..مصطفي محمد يغيب عن المباراة وصدفة تجمعهم بمحمد حماقي




وعن ذلك رد مسئولو اتحاد الكرة ، على ما تردد عن زيارة الفنان محمد حماقي لفندق إقامة منتخب مصر، قبل مباراتىّ أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، 


وأوضح مسئولو الجبلاية إن حماقي نزيل فى نفس فندق إقامة المنتخب والتقى اللاعبين بالصدفة فى الجيم.



وتابع مسئولو الجبلاية أنه خلال تواجد لاعبى المنتخب الوطنى فى الجيم تصادف وجود الفنان محمد حماقى، الذى صافح بعض اللاعبين والتقط صورا معهم وعلى رأسهم محمد شريف وقفشة.



ويواجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء غد الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية.




وخاض المنتخب مرانه الثالث في الملعب الرئيسي للدفاع الجوي وجاء حماسيا وقاده حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، واشتمل على وحدات فنية وخططية وبعض الوحدات البدنية لتجهيز جميع اللاعبين لضربة البداية أمام أنجولا.


وحرص مسئولو اتحاد الكرة على حضور التدريب للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم في هذه المرحلة الهامة.


google-playkhamsatmostaqltradent