> خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات
random
أخبار عاجلة

خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات

Nourhan
الصفحة الرئيسية

خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات


خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات





فيديو خطف طفل المحلة أثار عاصفة من الذعر في محافظة الغربية وعلى مواقع التواصل، إذ كان الهدوء يسيطر على الحياة في مدخل مدينة المحلة، واستيقظ الجميع للذهاب إلى عملهم، قبل أن تشير عقارب الساعة إلى العاشرة صباحا، فانقلبت الأوضاع رأسا على عقب، المدينة المتواضعة تحولت وكأنها قطعة من "شيكاغو" أخطر مناطق عصابات السطو المسلح في العالم، لتعود التحذيرات مجددا بعد حادث طفل المحلة من جرائم خطف الأطفال .



تفاصيل خطف طفل المحلة


3 رجال مدججين بالسلاح يستقلون سيارة تقف فجأة أمام أحد المحلات في مدخل مدينة المحلة بـ الغربية ، ليخرج منها رجل ملثم يختطف طفل المحلة من بين أحضان أمه، التي دوت صرخاتها سماء المنطقة، مهرولة خلفهم تحاول باستماتة إنقاذ ابنها ذات الـ 8 سنوات، قبل أن تسقط على الأرض مغشيا عليها من هول الواقعة، وفر المتهمين هاربين.


خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات


حالة من الرعب والذعر سيطرت على قاطني المنطقة الهادئة، سرعان ما انتقلت إلى الملايين من رواد "السوشيال ميديا" بعد توثيق واقعة الاختطاف الأليمة بمقطع فيديو تم تفريغه من إحدى كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، وسط مخاوف من تكرار جرائم خطف الأطفال .



كلمات مؤثرة من والدة الطفل زياد



"ربنا يصبرنا يارب ويرجعك.. مش هقدر أعيش من غيرك".. كلمات عبرت بها والدة الطفل "زياد" المختطف بالمحلة عن حزنها على فقدانه، الأم المكلومة دخلت في حاله انهيار وبكاء مستمر، 


مشيرة إلى أن السيارة وقفت فجأة أمام المحل الخاص بها، وبداخلها 4 أشخاص، خرج أحداهما وكان ملثم الوجه ليخطف طفلها الصغير أمام اعينها لتقف عاجزة أمام المشهد الأليم.



“لله الأمر من قبل ومن بعد.. خطفوا ابني من بين أيديا وأبوه كان نايم في البيت وفروا هاربين في لمح البصر".. هكذا وصفت الأم ما حدث معها من قبل الخارجين على القانون داخل المحل الخاص بها،

 مضيفة وهي في حالة بكاء هستيري: ":ربنا ينتقم من الظلمة".




تعليق جد الطفل عن الواقعة




وقال جد الطفل زياد المختطف في مدينة المحلة، إنهم تجمعوا أمام المنزل في انتظار أخبار ترد من الأجهزة المعنية حول حالة الطفل، مضيفًا: قاعدين هنا بقالنا يومين من غير أكل ولا شرب ولا لينا نفس لحاجة لحد زياد ما يرجع.



أكد سعد منصور جد الطفل علي أن: “كل الأجهزة الأمنية متعاونة للضبط المتهمين الهاربين وجاري تحديد السيارة مرتكبة الواقعة “.



وأضاف أنه لا يوجد جديد حتى الأن في الواقعة، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لضبط الجناة، مشيرًا إلى أنه لا توجد ثمة خصومة تجمع أسرة الطفل وآخرين تدفعهم لارتكاب تلك الجريمة.




حقيقة الصور المتداولة علي السوشيال ميديا




خطف الطفل زياد وحقيقة وجودة داخل المستشفي..... وأخر تطورات التحقيقات




حسم محمد صلاح البحيري، عم الطفل "زياد" والذي تعرض للاختطاف حينما كان برفقة والدته أمام المحل الخاص بهم، الجدل حول الصورة التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونسبها للطفل زياد.



وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة منسوبة للطفل زياد، وأنه في مستشفى الطوارئ بالمنصورة في الدقهلية، يتلقى العلاج عقب إصابته في حادث بالقرب من مزلقان سندوب.


وقال عم الطفل المختطف، إن "الصورة التى جرى نشرها لطفل تعرض لحادث في منطقة سندوب ليست لزياد"، داعيًا إلى تحري الدقة فيما ينشر من أخبار حول الواقعة.



في السياق قال مصدر في محافظة الغربية إن الصورة المتداولة ليست للطفل زياد الذي تعرض للاختطاف ولكنها تعود إلى العام 2019.




أخر تطورات تحقيقات النيابة



في السياق أكد مصدر أمني أنه جرى العثور على سيارة مطابقة لمواصفات السيارة التي استخدمها مجهولون في خطف الطفل زياد البحيري، متفحمة تمام.


وأشار المصدر الأمني إلى أن السيارة التي تم العثور عليها محترقة وبمواصفات السيارة المبلغ عنها، على طريق "قطور - سجين"، وأرقام السيارة مبلغ بسرقتها من سيارة أخري، وجاري البحث وكشف ملابسات الواقعة.







google-playkhamsatmostaqltradent