> رانيا يوسف تتصدر الترند بوصلة رقص مع الراقصة جوهرة
random
أخبار عاجلة

رانيا يوسف تتصدر الترند بوصلة رقص مع الراقصة جوهرة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 رانيا يوسف تتصدر الترند بوصلة رقص مع الراقصة جوهرة


رانيا يوسف تتصدر الترند بوصلة رقص مع الراقصة جوهرة


ظهرت رانيا في اكثر من مقطع وهي ترقص على نغمات أغاني أغنية بنت الجيران لمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوكش وعمر كمالفي أحدي الحفلات الخاصة بهم، وكان اللافت للانتباه هو ارتدائها فستان قصير من اللون الابيض والأسود كشف عن الكثير من تفاصيل جسدها.




اعتادت رانيا يوسف أن تثير الجدل بين متابعيها في كل ظهور لها، ومؤخرا ظهرت في مقطع مصور وهي تشارك الراقصة جوهرة وصلة رقص في إحدى المناسبات.





رانيا يوسف من أكثر الفنانات إثارة للجدل، وتعتمد دائما الظهور بإطلالات لافته للانتباه تجعلها تتصدر تريندات مؤشرات البحث، كان أشهرها هو ظهورها بفستان البطانة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وظهورها بهذا الفستان كشف عن ساقيها بأكملهم واضطرت وقتها للاعتذار من جمهورها بعدما وجهت لها اتهامات بعدم احترام جمهورها.









وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان لونه أبيض في أسود ضيق وقصير ومكشوف الصدر، وأيضاً جوهرة ارتدت بدلة رقص ذات اللون الذهبي، والاثنتان لفتوا الأنظار إليهم برقصتهما الجريئة التي تفاعل معها الكثيرين، وهي تعتبر من أكثر الاشياء التي انتشرت كثيراً في الساعات الماضية.






وذلك لم يكن الظهور الأول لكلاً من جوهرة مع رانيا يوسف، حيث أن الثنائي ظهروا سوياً قبل هذا في الساحل الشمالي، وحرصت رانيا على التعليق على الصورة التي جمعت بينهم قائلاً “أحلى صحبة في الساحل، ومع الجميلة القمر الفنانة جوهرة”.





يذكر أن الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل في الفترة الماضية بالملابس المثيرة التي ترتديها، وأيضاً بعض التصريحات الخاصة بها في الفترة الأخيرة.





شاركت رانيا يوسف في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، وشاركها بطولته عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، ومن إخراج أحمد خالد موسى.




يشار إلى مسلسل الحرامي كان قد حقق نجاح كبير وقت طرحه عبر منصة شاهد، وتم تصوير الجزء الثاني ليتم عرضه على نفس المنصة، وشاركها بطولته بيومي فؤاد وأحمد داش وكارولين عزمي معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، ومن إخراج أحمد الجندي.



 

google-playkhamsatmostaqltradent