> حلا شيحة بالحجاب للمرة الثانية مع زوجها معز مسعود
random
أخبار عاجلة

حلا شيحة بالحجاب للمرة الثانية مع زوجها معز مسعود

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 حلا شيحة بالحجاب للمرة الثانية مع زوجها معز مسعود


حلا شيحة بالحجاب للمرة الثانية مع زوجها معز مسعود



نشر الداعية الإسلامي المصري، معز مسعود، صورة عبر "إنستجرام" تجمعه بزوجته الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، الصورة التي نشرها معز مسعود، جمعته بزوجته حلا شيحة وابنته الصغيرة سارة، في أول ظهور لحلا بعد فترة طويلة من الغياب.



وعلق معز مسعود بالقول: "أحبكما أنتما الإثنتين أكثر ما يمكن للكلمات أن تعبر"، 

رغم الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور أولادهما سوياً في أكثر من مناسبة

وظهرت حلا بالحجاب الذي ارتدته مؤخرا وأوقف معز خاصية التعليقات حتى يتجنب التعرض لإزعاج الجمهور.




تفاصيل أزمة حلا شيحة مع الفنان تامر حسني



ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعمد حلا الظهور بالحجاب من جديد، فقد نشرت صورة لها بالحجاب خلال أزمتها مع الفنان تامر حسني على طرح كليبها الأخير من فيلم «مش أنا»، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة».




وأضافت، «حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها عضويتي».



يذكر أن معز المسعود كان قد أعلن على صفحته الخاصة أنه ينوي مقاضاة الناقد السينمائي طارق الشناوي على خلفية ظهور الأخير في برنامج تلفزيوني، وحديثه عن حلا شيحة وأزمتها الأخيرة.




وكتب معز: "طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".



أنتقاد الجمهور يطول شقيقتها



لم تسلم شقيقتها الفنانة هنا شيحة أيضا من التعرض لهجوماً من إحدى المعجبات بعدما نشرت صورة جمعتها بأشقائها وعائلتها عبر حسابها الشخصي، لتعلق قائلة لـ«حلا» تحذرها من شقيقتها «هنا» التي نشرت صورها بدون حجاب: «انتبهي حلا يمكن زوجك يزعل لأنه نزلت صورتك من دون حجاب».


ردت هنا على المتابعة قائلة: إنتي مالك؟ الأمر الذي جعل عدد من المتابعين ينقسمون بين مساند للشقيقتين، ومهاجم لهما.




معز مسعود




معز من مواليد 1978، نشأ في أسرة متدينة وعاش في بداية حياته بالكويت، موهبته المفضلة هي العزف على الجيتار، أصيب بورم وعمل على استئصاله، وتعرض لحادث سير كاد ينهي حياته.تقرب معز مسعود بعد هذه الحوادث للتقرب إلى الله، وقدم العديد من البرامج باللغتين العربية والإنكليزية، ومن أشهرها، على طريق الصح وخطوات الشيطان، وهو البرنامج الذي قدم فيه ياسمين صبري لأول مرة.






عُقد قران حلا شيحة ومعز مسعود، بعد أشهر قليلة من إنهاء الفنانة المصرية إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين، وهو الطلاق الذي وقع بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.





وقبل ارتباطهما رسمياً، حاصرت أخبار الارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.




وبعد عقد القران وزواجهما أحدثت حلا شيحة الكثير من الجدل بمواقفها المفاجئة وآرائها التي ربطهاالبعض بزيجتها من الداعية الإسلامي، وكان آخرها أزمتها الشهيرة مع النجم تامر حسني.















google-playkhamsatmostaqltradent