> دنيا سمير غانم....الحداد أنتهي والعودة للتصوير
random
أخبار عاجلة

دنيا سمير غانم....الحداد أنتهي والعودة للتصوير

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 دنيا سمير غانم....الحداد أنتهي والعودة للتصوير


دنيا سمير غانم....الحداد أنتهي والعودة للتصوير



فجر الفنان المصري، عمرو وهبة، مفاجأة سارة لجمهور الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، حول موعد عودتها للتمثيل والفن، بعد انقطاع فترة طويلة بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وزوجها الفنان الراحل، سمير غانم.



وقال الفنان عمرو وهبة في تصريحات صحافية، على هامش احتفاله بعرض فلم "ماكو" في السينمات حاليًا، "أستعد لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل عالم موازي، والذي ستعود إليه دنيا سمير غانم، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف".


وتابع عمرو وهبة: "كما أنتظر بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء ثاني منه".




أنقطاع العمل حزنا علي والديهما



وانقطعت كل من دنيا وإيمي سمير غانم عن عالم التمثيل والفن، منذ مرض والديهما وإصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".



وغيب الموت الفنانة دلال عبد العزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.



لم تكن تعلم بوفاة زوجها




وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.





ولا تزال الفنانتين دنيا وايمي سمير غانم يطالبان بدعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.



وكانت دنيا، قد وجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا". 




وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".





















































google-playkhamsatmostaqltradent