> هنا الزاهد ... معلومات أكثر عنها بعد تصدرها الترند بسبب زوجها
random
أخبار عاجلة

هنا الزاهد ... معلومات أكثر عنها بعد تصدرها الترند بسبب زوجها

Nourhan
الصفحة الرئيسية

هنا الزاهد ... معلومات أكثر عنها بعد تصدرها الترند بسبب زوجها



هنا الزاهد ... معلومات أكثر عنها بعد تصدرها الترند بسبب زوجها




تستمع الفنانة هنا الزاهد بآخر الأيام الصيفية في الساحل مع أسرتها، وشاركت متابعيها بصورة لها على البحر، ودخلت في مناقشة طريفة مع زوجها النجم أحمد فهمى حيث كتبت على الصورة انا مش كتكت يا فهمى، ثم كتب أحمد فهمى تعليق:"خلى الساحل ينفعك بقى"، كما كتبت لها النجمة روجينا:"أحلى كتكت يا عمرى".




تصدرت الفنانة هنا الزاهد
 تريند محرك البحث «جوجل»، اليوم الأربعاء، بعد مداعبتها لزوجها الفنان أحمد فهمي عبر صورة نشرتها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي «من أمام البحر في الساحل الشمالي» معلقة: «أنا مش كتكت يا فهمي»، ليرد الأخير عليها بالقول: «خلي الساحل ينفعك بقي».





وعلى الرغم من صغر سن هنا الزاهد التي لم تتجاوز الـ27 عاما، إلا أنها تمكنت من حجز مكانة متقدمة لنفسها بين نجمات جيلها بعد تألقها اللافت في الدراما التليفزيونية والسينما خلال الأعوام الأخيرة، حيث يعود هذا التألق إلي عدة عوامل أسهمت في صنع نجومية هنا الزاهد.


هنا الزاهد ... معلومات أكثر عنها بعد تصدرها الترند بسبب زوجها




شعبية هنا الزاهد 


تمتلك هنا الزاهد شعبية كبيرة بين الأطفال، تضاعفت تلك الشعبية بعد مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، بينما تجري تحضيرات حالياً لفيلم جديد للأطفال تجسد فيه شخصية الدمية الشهيرة «باربي»، حيث كان الفنان الراحل طلعت زكريا هو صاحب فكرة هذا الفيلم عام 2018، نظراً لتشابه ملامح هنا الزاهد مع دمية «باربي».




الفنانة الأكثر متابعة عبر"أنستجرام"



تُعد هنا الزاهد من الفنانات اللواتي تمتلكن قاعدة جماهيرية عريضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام» إلي 16 مليون متابع، بينما تحتل الفنانة دنيا سمير غانم المرتبة الثانية بـ12 مليون و800 ألف متابع.



زوجها أحمد فهمي




ويعرض حاليا للنجم أحمد فهمى فيلم "العارف" في السينمات، ويظهر فى العمل بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دور شخص "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى، ويأتى ذلك بعد سنوات من ظهور فهمى بأدوار كوميدية سواء فى الدراما والسينما.



من بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، 
فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كاروهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".



"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى ستعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة





الأحداث بيانات منظمة كترميز JSON-LD أضف قالب النص البرمجي أدناه إلى قسم العنوان في html
google-playkhamsatmostaqltradent