> كريم فهمي....تفاصيل دخولة الرعاية المركزة
random
أخبار عاجلة

كريم فهمي....تفاصيل دخولة الرعاية المركزة

Nourhan
الصفحة الرئيسية

 كريم فهمي....تفاصيل دخولة الرعاية المركزة 


كريم فهمي....تفاصيل دخولة الرعاية المركزة



تعرض النجم كريم فهمى لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ولم يعلن أحد من أسرته بشكل رسمى عن تفاصيل مرضه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة له، وهو متواجد داخل أحد المستشفيات، متمنين له الشفاء.



وكان كريم فهمي ، تعرض لوعكة صحية مفاجئة أمس، وانتشرت صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو على فراش المرض، حيث انه أصيُب بجلطة في الرئة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، من أجل إجراء الإسعافات اللازمة له.



رجحت المصادر أن سبب إصابة كريم، مضاعفات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن في تشخيص سبب الجلطات. يذكر أن الفنان كريم فهمي أصيب منذ عدة أشهر بفيروس كورونا


تطورات الحالة الصحية لكريم فهمي


وكشف مصدر قريب من الفنان، أن حالة كريم فهمي حالياً مستقرة، ويخضع للتحاليل والفحوصات اللازمة، داخل العناية المركزة، حيث أنه يحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين.


وأصيب كريم فهمي من فترة بفيروس كورونا، لكنه خضع للعلاج المنزلي، وفقاً لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، حتي أعلن شفائه تماماً، وعودته لمزاولة نشاطه الفني من جديد .



الفنانين يطالبون الجمهور بالدعاء للفنان كريم فهمي



ونشرت مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم صورة للفنان كريم فهمى وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات، عبر خاصية ستورى إنستجرام، وكشفت عن تعرضه لوعكة مرضية، أدت لنقله للمستشفي على الفور، وعلقت علي الصورة قائلة "إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة".


كريم فهمي....تفاصيل دخولة الرعاية المركزة



كما طالبت الفنانة مي كساب متابعيها، بالدعاء للفنان كريم فهمي، بعد تعرضه أمس لوعكة صحية، دخل إثرها أحد المستشفيات.


وكتبت مي عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، « يارب إشفي كريم فهمي، ورجعه لمراته وأهله وأولاده، وكل اللي بيحبوه بألف سلامة».


أخر أعمال الفنان كريم فهمي



وكان كريم فهمي قد اعلن في أغسطس الماضي، عن الجزء الثاني من فيلم «ديدو»، حيث نشر صوره تجمعه بالمنتج كريم السبكي وعلق قائلا «قريباً إنتاج الجزء الثاني من فيلم ديدو».وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم خلال فتره عرضة بدور العرض وتصدر الايرادات.




واستأنف مؤخرا الفنان كريم فهمى تصوير فيلمه "جارة القمر"، ويجسد ضمن أحداثه دور روائى مثقف، وتنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، والفيلم إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمى ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر وأحمد مالك.


google-playkhamsatmostaqltradent